الكمار : الرئيس السيسي يولي اهتماما خاصا بالمنطقة الاقتصادية

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 5:38 مساءً
الكمار : الرئيس السيسي يولي اهتماما خاصا بالمنطقة الاقتصادية

قال النائب مصطفي الكمار عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، إن اهتمام الرئيس السيسى بافتتاح المشروعات التى تدعم المنطق الاقتصادية لقناة السويس سينعكس بشكل كبير على زيادة حجم الاستثمارات فى هذه المنطقة الواعدة .

واضاف الكمار أن توجيه الرئيس ببدء تشغيل أنفاق بورسعيد لافتتاحها رسميا خلال شهر نوفمبر الجارى سيساعد فى تسهيل حركة التجارة، بما يسمح بجذب الاستثمارات، لافتا إلى أن الرئيس السيسى يولى اهتماما خاصا بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وهو ما يظهر فى حجم المشروعات التى يتم افتتاحها كل فترة فى المنطقة .

وفى سياق متصل قال نائب شبين القناطر إن الاستمرار فى افتتاح المشروعات وتطوير المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وتنفيذ العديد من المشروعات الصناعية فى مناطق بورسعيد والعين السخنوطة سيعود بالعديد من الفوائد الاقتصادية على الدولة، فضلا عن المساهمة فى توفير العديد من فرص العمل للشباب .

وأشار إلى أن السيسى لديه توجه قوى بتنفيذ أكبر عدد من المشروعات القومية التى تحدث طفرة فى الاقتصاد المصرى، وهو ما سينعكس فى النهاية على مستوى معيشة المواطنين .

جدير بالذكر أن الرئيس السيسى وجه ببدء تشغيل “أنفاق بورسعيد” وافتتاحها رسمياً خلال شهر نوفمبر الجارى، كما وجه بمواصلة بذل الجهود من أجل تطوير قدرات الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وأهمية تضافر عمل مؤسسات الدولة لإنجاح المشروعات الجارى تنفيذها فى الهيئة بأعلى قدر من الكفاءة، بما يضمن جذب الاستثمارات المتنوعة وتوفير المزيد من فرص العمل، وذلك فى إطار عملية التنمية الشاملة التى تنتهجها الدولة حالياً، ومن ضمنها تطوير محور قناة السويس الحيوي.

رابط مختصر
2019-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا