الكرملين : اقتراح بوتين تسليم أوكرانيا معدات عسكرية من القرم «بادرة حسن نية»

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 2:54 مساءً
الكرملين : اقتراح بوتين تسليم أوكرانيا معدات عسكرية من القرم «بادرة حسن نية»

وصف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية الكرملين، دميتري بيسكوف، مقترح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن تسليم أوكرانيا المعدات العسكرية الموجودة في القرم، بأنه بادرة حسن نية لكسر جمود التسوية السياسية.

وقال بيسكوف للصحفيين اليوم الجمعة “الرئيس بوتين قال أمس إن روسيا مهتمة أكثر من باقي الدول بتطبيق اتفاقيات مينسك”، مضيفا أن الرئيس من الداعمين لاستمرار واستكمال عملية تبادل الأسرى بين الطرفين المتنازعين في أوكرانيا أيضا”.

كان بيسكوف قال قبل يومين إن روسيا على وعي باستمرار الأعمال الاستفزازية والتخريبية على طول حدودها مع أوكرانيا بالقرب من القرم، ومن ثم فإنه يتعين عدم النظر إلى الإجراءات الضرورية التي تقوم بها موسكو من أجل تأمين أراضيها على أنها تمثل تهديدا لأحد.

وأضاف بيسكوف أن ما تقوم به روسيا في شبه جزيرة القرم يعتبر حقا من حقوقها السيادية، في إشارة إلى نشر صواريخ “إس – 400” المتطورة في شبه جزيرة القرم.

رابط مختصر
2018-01-12 2018-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا