القوى العاملة: 9.3 مليون جنيه منحة استثنائية للعمالة غير المنتظمة بجنوب سيناء

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 22 يونيو 2020 - 1:30 مساءً
القوى العاملة: 9.3 مليون جنيه منحة استثنائية للعمالة غير المنتظمة بجنوب سيناء

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء تابعت صرف المنحة الرئاسة للعمالة غير المنتظمة المتضررة من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) بالمحافظة، التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيمة 500 جنيه تصرف على 3 أشهر لهذه الفئة، فضلا عن صرف المنحة الاستثنائية للعمالة المسجلة بالمديرية.

وأوضح وزير القوى العاملة أن إجمالي المنحة الرئاسة التي تم صرفها في دفعتها الأولى بلغت 8 ملايين جنيه، فضلا عن مليون و366 ألف جنيه، لنحو 2733 عاملا من المسجلين بوحدة العمالة بالمديرية وذلك خلال شهر مايو الماضى.

وأشار محمد عبد الرحمن مدير المديرية في تقريره الشهري للوزير إلى أن المديرية قامت في مجال تراخيص عمل الأجانب بإصدار 15 ترخيص عمل للأجانب من 8 جنسيات مختلفة يعملون في نطاق المحافظة.

فيما تابعت المديرية لإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير وموقف العمالة لنحو 800 منشأة، ومتابعة الحالة الصحية للعاملين داخل تلك المنشآت للتأكد من عدم إصابة أي فرد من خلال مكاتب التفتيش العمالي، والسلامة والصحة المهنية.

رابط مختصر
2020-06-22 2020-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا