“القومي لثقافة الطفل” يتوجه بقافلة “عيالنا” لبورسعيد

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 1:36 مساءً
“القومي لثقافة الطفل” يتوجه بقافلة “عيالنا” لبورسعيد

يتوجه المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الكاتب محمد ناصف إلى محافظة بورسعيد استمرارا لبرنامج القوافل الثقافية في محافظات مصر والتي تقام تحت شعار “عيالنا”، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ومحافظة بورسعيد، يوم الأربعاء 15 يناير وتستمر حتى السبت 18 يناير الجاري.

وتقام الأنشطة في مراكز الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وتضم القافلة نخبة من باحثي وفناني المركز القومي لثقافة الطفل، بالإضافة للكاتب أحمد زحام وكيل أول وزارة الثقافة الأسبق.

وتتضمن القافلة العديد من ورش الحكي الثقافية التفاعلية مع أبناء المحافظة، إضافة إلى مجموعة متنوعة من ورش العمل الإبداعية، وورش الفنون التشكيلية، وورشة فنية موسيقية بعنوان “العين ترى”، وعروض فنية كعرض الأراجواز والساحر ومسرحية الفيل المتمرد؛ الذين يقدمون قيما تربوية وثقافية من خلال العروض.

كما يتم تنظيم مسابقة أدبية وفنية فى مجال “الشعر – القصة – الرسم” حول الموضوعات والقضايا المهمة (الأمية والتسرب من التعليم – إعادة تدوير المخلفات) والحلول المبتكرة لحل تلك القضايا، فى إطار حرص المركز القومي لثقافة الطفل على تقديم الخدمات الثقافية المجانية إلى أبناء محافظات الجمهورية.

رابط مختصر
2020-01-14 2020-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا