القومى لثقافة الطفل يبدأ برنامج القوافل الثقافية التربوية ” عيالنا” بمحافظة أسيوط غدا

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 3:07 صباحًا
القومى لثقافة الطفل يبدأ برنامج القوافل الثقافية التربوية ” عيالنا” بمحافظة أسيوط غدا

تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، وإشراف الدكتور سعيد المصرى أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، أعلن الكاتب محمد ناصف رئيس المركز القومى لثقافة الطفل أن المركز يبدأ برنامج القوافل الثقافية التربوية في محافظات مصر تحت شعار ” عيالنا” وتتجه أولى القوافل إلى محافظة اسيوط بدعم من المحافظ اللواء جمال نور الدين، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وتضم القافلة نخبة من الباحثين والفنانين القائمين على ورش الفنون، مع أحد كتاب الأطفال.

وأكد ناصف أن القافلة تبدأ يوم الثلاثاء ١٦ أبريل وتستمر حتى الجمعة ١٩ أبريل، بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة، وتتضمن العديد من ورش الحكى الثقافية التفاعلية مع أبناء المحافظة، ومجموعة متنوعة من ورش العمل الفنية، بالإضافة إلى العروض الفنية كعرض الأراجواز والساحر اللذان يقدمان قيما تربوية ثقافية من خلال العرض، وذلك فى إطار حرص المركز القومى لثقافة الطفل على تقديم الخدمات الثقافية المجانية إلى ابناء محافظات الجمهورية.

رابط مختصر
2019-04-15 2019-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا