القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع فرنسا في المجال الطبي

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 4:52 مساءً
القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع فرنسا في المجال الطبي

وقع مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحه، وهيئة المساعدة العامة بمستشفيات باريس والجمعية العامة للمداخلين المتقاعدين، بروتوكول للتعاون الطبي في مجال التمريض، استمرارًا لدور القوات المسلحة في تطوير الرعاية الصحية والارتقاء بالخدمات الطبية داخل المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة للقوات المسلحة بالتعاون مع كبرى المؤسسات الطبية العالمية، في إطار الشراكة الاستراتيجية، والتعاون المثمر في مختلف المجالات بين مصر وفرنسا.

وألقى اللواء طبيب بهاء زيدان – مدير المجمع الطبي للقوات المسلحة بالجلاء – كلمة أكد فيها أهمية البروتوكول، والذي يأتي تتويجا للعلاقات المصرية الفرنسية المتنامية وجهود القوات المسلحة للارتقاء بالخدمات العلاجية المقدمة داخل المنشآت والمراكز الطبية التابعة لها، مشيرًا إلى الدعم الفكري واللوجيستي الذي تقدمه القيادة العامة للمنظومة الطبية داخل القوات المسلحة لتحقيق الريادة الطبية والخدمية محليًا ودوليًا.

وأبدى السفير الفرنسي أندريه باران، سعادته بتوقيع هذا البروتوكول، والذي يأتي نتيجة الجهد المتواصل بين الدولتين وهو جزء من الاتفاقيات التىي وقعها الرئيسان المصري والفرنسي، في إطار تدعيم العلاقات بين البلدين ومنها “تطوير برامج منظومة الرعاية الصحية في مصر”.

كما استعرض ممثلي هيئة المساعدة العامة بمستشفيات باريس والجمعية العامة للمداخلين المتقاعدين، بنود االبروتوكول والذي يتيح للجانبين تدريب وتأهيل كوادر وأطقم التمريض في مختلف التخصصات، وإيفاد بعثات من كلا الجانبين، والوقوف على آخر التطورات العالمية لوسائل تطوير الأداء في المنظومة الصحية، وتطبيق معايير وعناصر الجودة الشاملة في هذا المجال.

وحضر مراسم توقيع البروتوكول، رئيس هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة، وعدد من الخبراء الأجانب وأعضاء هيئة التمريض بمجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع فرنسا في المجال الطبي

رابط مختصر
2017-01-10 2017-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا