القوات العراقية تبدأ عملية عسكرية لتطهير الرمادي من «داعش»

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 12:11 مساءً
القوات العراقية تبدأ عملية عسكرية لتطهير الرمادي من «داعش»
107190Image1

شرعت قوات الجيش و«مكافحة الإرهاب» العراقية، اليوم الثلاثاء، في عملية عسكرية لتطهير مناطق غرب مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار غربي العراق من قبضة تنظيم داعش الإرهابي. وشاركت في العملية قوات فرقة المشاة الـ16 وفوج مغاوير الفرقة والقطاعات العسكرية الملحقة بھا وقيادة العمليات الخاصة صباح اليوم في عملية موسعة لتطھير منطقتي الزنكورة والقرية العصرية في الجانب الغربي للرمادي.

وأوضح بيان لوزارة الدفاع العراقية أن العملية تستهدف تطهير قضاء “ھيت” من عدة محاور وعلى مراحل بإسناد مدفعي ومن طيران الجيش والقوة الجوية العراقية والتحالف الدولي. كما وصلت إلى قضاء «مخمور» ضمن قطاع قيادة عمليات نينوي شمالي العراق الدفعة الرابعة من قوات فرقة المشاة الـ15 لاستكمال التعزيزات العسكرية للمعركة القادمة لتحرير الموصل من قبضة داعش.

على صعيد آخر، قال مصدر أمني إن خمسة من المنتسبين لقوات الرد السريع لقوا مصرعهم نتيجة حادث مروري على طريق مطار بغداد الدولي، حيث انقلبت سيارة عسكرية مسرعة كانت تقل المنتسبين صباح اليوم بعد فقدان سائقها السيطرة على عجلة قيادتها، مما أسفر عن مصرع ركابها.

رابط مختصر
2016-03-08 2016-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا