القوات الجوية الروسية تحبط عملية لــ”داعش” لاجتياح دير الزور بسوريا

كتب بروباجنداآخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 9:33 مساءً
القوات الجوية الروسية تحبط عملية لــ”داعش” لاجتياح دير الزور بسوريا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم /السبت/ أنها أحبطت عملية لتنظيم “داعش” الإرهابي لكسر الخطوط الأمامية للقوات السورية في مدينة دير الزور في وقت مبكر من الشهر الجاري.

وذكرت الوزارة الروسية – في بيان نقلته وكالة الأنباء الروسية (سبوتنيك) – “في بداية يونيو (الجاري), نجحت مجموعة القوات المسلحة الروسية في الجمهورية العربية السورية, باستخدام طائرات بدون طيار, في إحباط محاولة لتنظيم داعش لكسر الخطوط الدفاعية لحامية القوات الحكومية (السورية) في مدينة دير الزور”.

وأضاف البيان أن المقاتلات الجوية الروسية قتلت اثنين من كبار القادة الميدانيين لـــ”داعش” هما أبو ياسين المصري وأبو عمر البلجيكي, بالإضافة إلى نحو 180 إرهابيا آخرين في سوريا, خلال عمليات جرت في يومي 6 و8 يونيو الجاري.

مشيرا البيان إلى أن القوات الجوية دمرت أيضا 16 من السيارات والمركبات المصفحة, فضلا عن مخزن للذخيرة خلال تلك الغارات الجوية.

رابط مختصر
2017-06-17 2017-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا