القوات البحرية المصرية والأسبانية تنفذان تدريباً بحرياً عابراً

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 6:04 مساءً
القوات البحرية المصرية والأسبانية تنفذان تدريباً بحرياً عابراً

نفذت القوات البحرية المصرية والأسبانية تدريباً بحرياً عابراَ بنطاق الأسطول الجنوبى بالبحر الأحمر وذلك بإشتراك الفرقاطتين المصريتين ( الناصر ) و( أبو قير ) مع الفرقاطة الأسبانية ( SANTA MARIA ) حيث تضمن التدريب العديد من الأنشطة التدريبية المختلفة ذات الطابع الإحترافى ، منها تدريبات الدفاع الجوی و تمارين الدفاع ضد التهديدات السطحية المختلفة .

جاء ذلك فى فى إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة للإرتقاء بمستوى التدريب وتبادل الخبرات مع القوات المسلحة للدول الشقيقة والصديقة .

وأشتمل التدريب أيضاً على تنفيذ تشکیلات الإبحار المختلفة والتى أظهرت مدى قدرة الوحدات البحرية المشتركة على إتخاذ أوضاعها بسرعة عالية ، بالإضافة إلى تنفيذ تدريبات المواصلات الإشارية .

يذكر أن التدريب هو الثانى من نوعه مع البحرية الأسبانية فى فترة زمنية وجيزة ما يسهم فى تبادل الخبرات المشتركة مع الجانب الأسبانى ، والإستفادة من القدرات الثنائية فى تحقيق المصالح المشتركة لكلا الجانبين ، وتعزيز التعاون العسكرى بين القوات البحرية المصرية والأسبانية .

رابط مختصر
2020-10-22 2020-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا