القضاء الإسباني ينظر قضية برافو حارس مانشستر سيتي الثلاثاء المقبل

بروباجنداآخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 1:13 مساءً
القضاء الإسباني ينظر قضية برافو حارس مانشستر سيتي الثلاثاء المقبل

حدد القضاء الاسباني يوم الثلاثاء المقبل، للنظر في القضية المقدمة من التشيلي كلاوديو برافو، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، ضد ريال سوسييداد الاسباني، والتي يطالب فيها بالحصول على مبلغ 1.2 مليون يورو جراء صفقة انتقاله إلى برشلونة.

وانضم برافو إلى برشلونة في 2014 قادمًا من ريال سوسييداد بصفقة بلغت 12 مليون يورو ليقضي موسمين في “كامب نو” قبل رحيله إلى مانشستر سيتي في صيف 2016 بمبلغ 18 مليون يورو.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية، أن آخر عقد وقعه الحارس التشيلي مع سوسييداد، تضمن وجود بند يسمح له بالحصول على 10% من إجمالي صفقة انضمامه لأي فريق آخر، ما يساوي 1.2 مليون يورو، وهو ما لم يحصل عليه برافو حتى الآن، رغم مرور 3 سنوات على إبرام الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برافو لن يتمكن من حضور أولى جلسات القضية، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده ضد رومانيا، كما يستعد لخوض بطولة كأس العالم للقارات المقرر إقامتها في روسيا.

رابط مختصر
2017-06-10 2017-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا