القبض على شخصين لتخزينهما سجائر وتبغ مجهول المصدر بباب الشعرية

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 1:28 مساءً
القبض على شخصين لتخزينهما سجائر وتبغ مجهول المصدر بباب الشعرية

تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط شخصين لقيامهما بتخزين كميات كبيرة من السجائر والتبغ مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة باب الشعرية بمديرية أمن القاهرة، قيام مالك محل بيع سجائر مستوردة كائن بدائرة القسم، وشريك بذات المحل، بتخزين كميات كبيرة من السجائر والتبغ المهربين جمركيًا، داخل مخزن ملحق بالمحل ملكهما، بقصد التصرف فيهم بالبيع بذات المحل لتحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما داخل المحل المُشار إليه، وعُثر بداخل المحل والمخزن الملحق به على المضبوطات “10.000 علبة سجائر مختلفة الأنواع، و28 جوال بداخله تبغ سجائر مُعد للتصنيع، و17 جوال بداخله فلاتر سجائر”.

وجميعها مهربة جمركيًا ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2019-08-13 2019-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا