الفيفا يعلن تعديلات استثنائية في قوانين انتقالات اللاعبين

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 8:08 مساءً
الفيفا يعلن تعديلات استثنائية في قوانين انتقالات اللاعبين

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم، اليوم الخميس، تطبيق عدة تعديلات على اللائحة الخاصة بشؤون اللاعبين للتعامل مع الوضع الراهن والناتج عن تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأوضح فيفا، أنه يُسمح للاعبين بالتسجيل مع ثلاثة أندية بحد أقصى ويحق لهم اللعب في المباريات الرسمية لثلاثة أندية خلال نفس الموسم، لعلاج أى مخاوف بشأن وجود لاعبين عاطلين حتى يكون هناك مكانًا متاحًا لجميع اللاعبين فى الأندية.

وأضاف فيفا، أنه يسمح للاتحادات استخدام تقويمًا مزدوجًا ما يعنى بدء فترة التسجيل الأولى للموسم الجديد أثناء استكمال الموسم الحالى تحت شروط معينة، ما يسمح للأندية باستكمال الموسم الجارى بالقائمة الأصلية.

وتضمنت تعديلات فيفا أنه بالنسبة لأي إدعاء تم تقديمه بين 10 يونيو 2020 و 31 ديسمبر 2020 (كليهما متضمنًا)، لن يكون هناك أي شرط لدفع التكاليف مقدمًا ولن يتم طلب أي تكاليف إجرائية وبالنسبة لأية دعوة تم تقديمها قبل 10 يونيو 2020 والتي لم يتم البت فيها بعد، يجب أن يكون الحد الأقصى لمبلغ التكاليف الإجرائية مساوياً لأي رسوم تدفم مقدمًا، وذلك من أجل تقديم الدعم المادى للأطراف المشاركة فى النزاعات لدى الاتحاد الدولى.

رابط مختصر
2020-06-11 2020-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا