الفصائل الفلسطينية تدعو لغضب شعبي لمواجهة محاولة أمريكا الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 4:51 مساءً
الفصائل الفلسطينية تدعو لغضب شعبي لمواجهة محاولة أمريكا الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

أكدت القوى والفصائل الوطنية والسلامية الفلسطينية أن سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي تقوم على الابتزاز السياسي ستحطم قدرته على تحقيق مشاريعه وأطماعه الإقليمية الاستعمارية في المنطقة وسيكسر بهذه السياسة أدواته السياسية والدبلوماسية.

وأعلنت القوى، في بيان اليوم الثلاثاء، عن فعاليات غاضبة ومنها أن تكون أيام (الأربعاء والخميس والجمعة) أيام غضب شعبي شامل في كل أنحاء الوطن والتجمع في كل مراكز المدن والاعتصام أمام السفارات والقنصليات الإسرائيلية.

ودعت القوى إلى أوسع تحرك شعبي لمواجهة ورفض محاولة الإدارة الأمريكية نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس أو الاعتراف بها كعاصمة لإسرائيل، مؤكدين حق الشعب وحقوق الأمة باستخدام كل الوسائل القانونية والدبلوماسية على مستوى المؤسسات الشرعية الدولية بما فيها محكمة العدل الدولية والمكونات والمؤسسات القضائية الأخرى.

كما دعت لعقد قمة طارئة لقادة الدول الإسلامية وللجنة القدس وتأكيد رفض الأمة العربية والإسلامية للإجراءات الأمريكية المنوي اتخاذها في القدس.

رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا