الفريق محمود حجازى يترأس المجلس الأعلى للكليات والمعاهد العسكرية

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 1:56 مساءً
الفريق محمود حجازى يترأس المجلس الأعلى للكليات والمعاهد العسكرية

نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، بيانا حول ترأس الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للمجلس الأعلى للكليات والمعاهد العسكرية، كما تفقد عدد من الأنشطة التعليمية والتدريبية لطلبة الكلية الحربية، بحضور عدد من قادة القوات المسلحة. 

وأوضح البيان أن الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ترأس المجلس الأعلى للكليات والمعاهد العسكرية بحضور مديرى الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية لمناقشة برامج الإعداد والتأهيل العسكرى والعلمى والثقافى لتنمية المهارات المطلوبة لبناء الشخصية العسكرية لطلبة اليوم وضباط المستقبل ، كذلك ملامح خطط التطوير للمنظومة التعليمية التى تشمل تطوير المناهج وإستخدام أحدث الأساليب العملية والعلمية لتخريج أجيال قادرة على مواكبة التطور العلمى المتلاحق داخل القوات المسلحة .

وناقش رئيس الأركان خلال تفقده لعدد من الأجنحة التعليمية بالكلية الحربية ، عدد من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية فى طرق وأساليب التدريس بما يساهم فى تنمية الفكر الإبداعى للدارسين مع تنمية الشخصية القيادية للطلبة بالشكل الذى يمكنهم من القدرة على تقدير الموقف وسرعة إتخاذ القرار المناسب فى الوقت المناسب ، مع التركيز على التطور العلمى والمعرفى والقدرة على قيادة وحداتهم الفرعية الصغرى فى مختلف الظروف.

وأكد الفريق محمود حجازى أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التى تحرص القوات المسلحة على تحقيقها مؤكداً أن الشباب هم أمل مصر وسبيلها لبناء مجدها بما يملكونه من إرادة قوية وعزيمة وإصرار على تحدى الصعاب.

وأوصى الطلبة بمداومة البحث والإطلاع والمعرفة لمواكبة التطور العلمى فى العديد من المجالات العلمية والثقافية والفكرية المعاصرة ، بما يتناسب مع تطور المهام والواجبات المكلفين بها للدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

رابط مختصر
2017-06-11 2017-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا