الفريق أول صدقي صبحي يستقبل رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأردنيين

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 4:51 مساءً
الفريق أول صدقي صبحي يستقبل رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأردنيين

استقبل الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الدكتور هاني فوزي الملقي رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا ، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية واستعراض حرس الشرف بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين الشقيقين.

وعقد الجانبان لقاء تناول آخر المستجدات علي الساحتين المحلية والإقليمية وانعكاساتها علي الأمن والاستقرار بالمنطقة، وناقشا عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون بين القوات المسلحة لكلا البلدين .

وأكد القائد العام خلال اللقاء عمق الراوبط التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، وعلاقات التعاون الثنائية الوثيقة على مختلف الأصعدة لمواجهة التحديات والمتغيرات التي تستهدف الأمن والاستقرار بالمنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط .

من جانبة اكد رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأردني علي التنسيق والتشاور المكثف مع مصر إزاء الملفات الإقليمية والدولية، وتوفير كافة سبل التعاون المشترك في كل المجالات بما يلبي المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين .

حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة والسفير الأردني بالقاهرة .

رابط مختصر
2018-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا