الفريق أسامة ربيع: 113 سفينة ستعبر قناة السويس حتى الثامنة صباحا.. ولا يوجد طرق بديلة آمنة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 29 مارس 2021 - 9:58 مساءً
الفريق أسامة ربيع: 113 سفينة ستعبر قناة السويس حتى الثامنة صباحا.. ولا يوجد طرق بديلة آمنة

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن هناك قاطرات اشتركت في تعويم السفينة البنمية لم تكن مستخدمة وفوجئنا بإمكانياتها في الأزمة، مشيرا إلى أن 113 سفينة ستعبر القناة من الاتجاهين حتى الثامنة صباحا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تنظمه القناة للإعلان عن نجاح الهيئة في تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة، وإبراز جهود الهيئة في هذا الإطار، علاوة على إلقاء الضوء على تفاصيل عودة حركة الملاحة بالقناة.

وأكد أنه سيتم فتح تحقيق حول الأزمة، لأن قناة السويس تضررت من هذه الأزمة، وسنبحث مسألة التعويضات، مؤكدا أن جميع السفن التي كانت عالقة كان لديها ثقة كبيرة في هيئة قناة السويس بأنها ستحل الأزمة.

وأوضح، أن بمجرد حدوث أزمة السفينة البنمية وأسعار النفط ارتفعت، كان هناك من يقلل من أهمية قناة السويس وتدعى وجود طرق بديلة لأن الأزمة استمرت 6 أيام قائلا: “لو عندهم طرق بديلة كانوا استخدموها”، مؤكدا أنه لا طريق بديل آمن مثل قناة السويس.

رابط مختصر
2021-03-29 2021-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا