“العصار” و “سلطان” يفتتحان معرض منتجات مصانع الإنتاج الحربي

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 10:20 مساءً
“العصار” و “سلطان” يفتتحان معرض منتجات مصانع الإنتاج الحربي

افتتح وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار ومحافظ الإسكندرية محمد سلطان معرض المنتجات المدنية لمصانع الإنتاج الحربي فرع الحرية .

والذي تم تطويره بتنفيذ شركة أبي قير للصناعات الهندسية ، وهو أحد ٣ معارض بالمحافظة تم افتتاحها الْيَوْمَ بعد معرضي لوران ومصطفى كامل ، وذلك في إطار التعاون المثمر والمستمر بين المحافظة والوزارة لتقديم أفضل المنتجات المحلية للمواطن المصري بجودة عالية وأسعار تنافسية.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل الوزارة لتطوير كافة معارضها وزيادة أعدادها على مستوى المحافظات وتعيين عارضين شباب متخصصين ومدربين فى التعامل مع الجمهور ، وتطوير خدمة ما بعد البيع من خلال الخط الساخن للمعارض وخدمة الكول سنتر الخاصة بصيانة الأجهزة المختلفة وتلقي الشكاوى وحلها على الفور.

وأكد أن جميع منتجات المعرض تنافس مثيلاتها في الأسواق العالمية من حيث الجودة والسعر ، وأن الهدف الأساسي لذلك هو جذب وتشجيع المواطن المصرى ليضع ثقته فى الصناعة المصرية.

ولفت الي تقديمه كامل الدعم ومساهمته في توفير أفضل الخدمات للمواطن السكندري خاصة وأن هذه المعارض تستهدف الفئات الغير قادرة نظرا لأسعارها التنافسية وجودتها العالية ، مشيرا إلى إمكانية إقامة معارض سنوية أو نصف سنوية ، مثل معارض أوض كوتة وكافة المعارض بالمحافظة ، وذلك لزيادة المعروضات والمنتجات بكافة أنواعها والإعلان عنها تشجيعا للمنتج المصري ودعما للمواطن البسيط.

رابط مختصر
2018-01-11 2018-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا