“العجمي”: السيسي يدرك خطر الإرهاب الأسود وعلينا الوقوف بجانب الصالح العام

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 12:58 صباحًا
“العجمي”: السيسي يدرك خطر الإرهاب الأسود وعلينا الوقوف بجانب الصالح العام

أشاد الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية ، بخطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته باحتفالية وزارة الأوقاف بـ”ليلة القدر” والذي حث فيها على أن يقف الجميع إلى جانب الصالح العام وعدم التفكير في المصالح الشخصية.

وقال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية في تصريح له اليوم الاربعاء ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يدرك جيداً خطر الإرهاب الأسود، الذي بات يمثل تهديدا جسيماً لدول العالم أجمع، لذا شدد على أجهزة الدولة خاصة رجال الجيش والشرطة ولجميع المصريين باليقظة والحرص لأن القضاء على الإرهاب يتطلب تجديد الخطاب الديني و منع تمويل الجماعات الإرهابية وبناء الدولة الوطنية .

وأوضح أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، يعمل على تجديد الخطاب الديني، وتأهيل وإعداد شباب الأئمة والخطباء بالوزارة على نشر ثقافة التسامح والسلام ومواجهة الفكر المتطرف وإحكام السيطرة على المساجد، وان التجديد من خصائص الدين لأنه ضرورة حتمية في تقدم المجتمعات المسلمة لأن الحضارة الإسلامية لم تتقدم إلا بتعامل العقل مع النص تعاملا حكيما ومنضبطا، مع مراعاة الثوابت

رابط مختصر
2017-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا