العاهل البحريني يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي التطورات في المنطقة

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 9:19 مساءً
العاهل البحريني يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي التطورات في المنطقة

بحث العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم/الجمعة/، مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو – الذي وصل إلى المنامة في إطار جولته بالمنطقة – التطورات في المنطقة، إضافة إلى أهم القضايا الإقليمية والدولية.

وأكد الملك حمد – خلال اللقاء، حسبما أفادت وكالة الأنباء البحرينية /بنا/ – حرص بلاده الدائم على ترسيخ دعائم علاقاتها مع الولايات المتحدة الأمريكية بما يخدم التطلعات والمصالح المشتركة ويعود بالخير والمنفعة على الشعبين، منوهًا بالدور الفاعل للجالية الأمريكية وإسهاماتها في نهضة المملكة الشاملة، معربًا عن اعتزازه بالعلاقات الراسخة والشراكة الوثيقة التي تجمع البلدين.

من جانبه، أكد وزير الخارجية الأمريكي أن البحرين تمضي دائمًا على الطريق الصحيح لتحافظ على استقرارها واستمرارية تطورها وتقدمها، مشيدًا بما يجمع البلدين من علاقات قوية يتواصل نموها في المجالات كافة في ظل الحرص المشترك على تحقيق ذلك.

رابط مختصر
2019-01-11 2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا