الصين ترحب بإلغاء الرسوم الجمركية بين أمريكا وأوروبا

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 26 يوليو 2018 - 3:09 مساءً
الصين ترحب بإلغاء الرسوم الجمركية بين أمريكا وأوروبا

أعلنت الصين ترحيبها بإعلان الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي، الاتفاق على إلغاء الرسوم الجمركية على السلع بينهما.

جاء ذلك في تصريح للمتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية جينج شوانج، خلال المؤتمر الصحفي اليومي بمقر الوزارة، تعليقا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الأربعاء، أن بلاده والاتحاد الأوروبي اتفقا على العمل نحو الوصول بالرسوم الجمركية إلى الصفر في تجارة السلع الصناعية باستثناء السيارات.

وقال «شوانج»: «إن توصل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لحل لخلافاتهما التجارية عبر التجارة الحرة والتعددية، تعتبر أخبارا جيدة للعالم»، معربًا عن أمله أن يلتزم الجميع بالتعددية.

وأضاف «شوانج»، أن المشاركين في قمة «بريكس» المنعقدة في جنوب إفريقيا، أكدوا على معارضتهم للحمائية والأحادية، ودعمهم للتجارة الحرة والتعددية، باعتبار ذلك دافعا قويا للنمو الاقتصادي العالمي.

رابط مختصر
2018-07-26 2018-07-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا