الصين تؤيد دعم القوات الخاصة الأمريكية للفلبين في محاربة «داعش»

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 11:50 صباحًا
الصين تؤيد دعم القوات الخاصة الأمريكية للفلبين في محاربة «داعش»

أكدت الصين تأييدها قيام القوات الخاصة الأمريكية بتقديم الدعم للسلطات المحلية الفلبينية لمحاربة المسلحين الذين يعتنقون فكر تنظيم داعش الإرهابى في جنوب الفلبين.

 وأعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لو كانغ، في تصريح اليوم، عن الترحيب بأى مساهمات بناءة من المجتمع الدولي لمد يد العون للفلبين في قتالها ضد هؤلاء المسلحين طالما أن هذا الفعل يأتى على أساس احترام إرادة الحكومة الفلبينية وسيادة الفلبين وسلامتها الإقليمية.

وقال إن الصين أوضحت مرات عديدة من قبل موقفها فيما يتعلق بالتدابير والسياسات التي اعتمدتها مانيلا لمكافحة الإرهاب الذي وصفه بأنه العدو المشترك الذي تواجهه البشرية جمعاء، مؤكدا أن بكين تدرك وتؤيد بقوة الجهود التي تبذلها الحكومة الفلبينية تحت قيادة الرئيس رودريجو دوتيرتى في مكافحة الإرهاب.

وأضاف: «نحن نؤيد عمليات الرئيس دوتيرتى لمكافحة الإرهاب ونعتقد أنه في ظل قيادته ستعمل الحكومة الفلبينية على استقرار الأحوال المحلية في وقت مبكر وإبقاء منطقة مينداناو آمنة ومستقرة».

رابط مختصر
2017-06-13 2017-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا