الصحف الإسبانية تبرز سقوط الريال وصدارة برشلونة في «الليجا»

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 12:07 مساءً
الصحف الإسبانية تبرز سقوط الريال وصدارة برشلونة في «الليجا»

سلطت الصحف الإسبانية، على صفحاتها الرياضية اليوم الأحد، الضوء على خسارة ريـال مدريد بهدف دون رد أمام ريـال مايوركا، وفقدانه صدارة الدوري الإسباني (الليجا)، كما سلطت الضوء على انتصار برشلونة الكاسح على إيبار بثلاثية واعتلاء القمة.

وذكرت صحيفة (ماركا): “ريـال مدريد يفقد الصدارة ويثير الشكوك قبل اللعب يوم الثلاثاء في دوري الأبطال، بمباراة كارثية أمام ريـال مايوركا المنظم..لا الحكم ولا الفار أثبتتا أحقية ريـال مدريد في ركلة الجزاء”.

وقالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) “برشلونة اعتلى صدارة ترتيب (الليجا) بفوز مُقنع على إيبار، بقيادة ثلاثي هجومه المميز..جريزمان، ميسي، وسواريز سجلوا الأهداف، وفرينكي دي يونج قدم مباراة رائعة”.

وذكرت صحيفة (سبورت): ميسي، سواريز وجريزمان وضعوا برشلونة بأدائهم المميز على قمة جدول ترتيب (الليجا)، وذلك في أفضل مباراة لجريزمان مع البارسا، ولم يتمكن ريـال مدريد من التغلب على ريـال مايوركا في ملعبه، وتراجع إلى المركز الثاني في جدول الترتيب”.

رابط مختصر
2019-10-20 2019-10-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا