الصحة توجه نصائح مهمة عند الدخول للمطاعم للوقاية من كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 9:18 مساءً
الصحة توجه نصائح مهمة عند الدخول للمطاعم للوقاية من كورونا

نصحت وزارة الصحة والسكان المواطنين، بعدد من الإجراءات الواجب اتباعها عند الدخول للمطاعم، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة، إنه ينبغي على المواطن الحجز مسبقا، والحضور في الموعد، والدفع إلكترونيا.

وأشارت الوزارة، إلى ضرورة استخدام الأدوات ذات الاستعمال الواحد، وقياس درجة الحرارة عند المدخل، لافتة إلى ألا يزيد عدد المجموعات عن 4 أشخاص ومراعاة تباعد الكراسي، بما لا يقل عن متر بين فردين.

وشدد على ضرورة غسل الأيدي باستمرار، أو غسلها بالماء والصابون.

وذكرت الوزارة، أن إجمالي العدد الذي جرى تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد، حتى أمس، هو 85771 حالة، من ضمنهم 26691 حالة تم شفاؤها، و4120 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان، رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

وخصصت الوزارة، عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن “105”، و”15335″ ورقم الواتساب “01553105105”، بالإضافة إلى تطبيق “صحة مصر”، المتاح على الهواتف.

رابط مختصر
2020-07-17 2020-07-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا