“الصحة العالمية” تشيد بجهود سلطنة عمان في التعامل مع فيروس كورونا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 23 مايو 2020 - 11:20 صباحًا
“الصحة العالمية” تشيد بجهود سلطنة عمان في التعامل مع فيروس كورونا

أشادت منظمة الصحة العالمية بالخطط والجهود التي قامت بها سلطنة عمان للتعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد -١٩).

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، أن ذلك جاء خلال الدورة الافتراضية للمجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية التي عقدت، ومثل السلطنة فيها الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة.

وقالت الوكالة العمانية إن الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة انتخب لعضوية المجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية نائبًا أول للدورة الـ ١٤٧ للمجلس.

وناقش الاجتماع السابع والأربعون بعد المائة للمجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية، الذي تترأس دورته الحالية جمهورية الهند وبعضوية السلطنة، عدة بنود مهمة في جدول أعماله من ضمنها انتخاب الرئيس ونوابه، حيث تم انتخاب الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة نائبًا أول لهذه الدورة التي تستمر ثلاث سنوات ابتداء من هذا العام وحتى ٢٠٢٣.

رابط مختصر
2020-05-23 2020-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا