الصحة: إنهاء عمل النجيلة كمستشفى لعزل مصابى كورونا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 27 يونيو 2020 - 10:51 مساءً
الصحة: إنهاء عمل النجيلة كمستشفى لعزل مصابى كورونا

أعلن الدكتور محمد على، مدير مستشفى النجيلة المركزى، التى سبق تحويلها إلى مستشفى عزل لمصابى كورونا، أنه تقرر عودة المستشفى لاستقبال الحالات المرضية بكامل طاقتها لخدمة المرضى بناءً على توجيهات وزارة الصحة وإنهاء العمل بها كمستشفى عزل.

وأكد أن المستشفى تخدم مدن مطروح الغربية، النجيلة وبرانى والسلوم، وكانت تستقبل جميع الحالات المرضية لإجراء الكشف الطبى، وإجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة خاصة فى أقسام الجراحة العامة والعظام والمسالك البولية وجراحة المخ والأعصاب وجراحة الأطفال والنساء والتوليد وفى جراحة المناظير والأورام والتجميل.

وأضاف أن مستشفى النجيلة المركزى تقدم خدمة طبية مميزة للمرضى، وإدارة المستشفى تسعى جاهدة لتوفير جميع التخصصات النادرة لتخفيف معاناة السفر على الأهالى بمطروح، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وخالد شعيب محافظ مطروح، وأشار إلى أن المستشفى تستقبل جميع حالات نفقة الدولة ونفقة المحافظة وحالات الطوارىء.

وتقدم بالشكر لجميع العاملين بالمستشفى من أطباء وتمريض وفنيين، الذين تركوا أسرهم لفترات كبيرة وأثبتوا قدرات فائقة وقوة تحمل فى تقديم الرعاية الطبية لمرضى فيروس كورونا خاصة بعد اختيارها، كأول مستشفى عزل بمصر بالإضافة إلى ارتفاع معدلات الشفاء بالمستشفى مقارنة بباقى مستشفيات مصر.

رابط مختصر
2020-06-27 2020-06-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا