الشيخ محمد بن راشد يزور الجناح المصري بإكسبو دبي ٢٠٢٠

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 9:51 مساءً
الشيخ محمد بن راشد يزور الجناح المصري بإكسبو دبي ٢٠٢٠

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دوله الامارات العربية المتحدة وحاكم دبي، الجناح المصري بإكسبو دبي ٢٠٢٠.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن اجتماع ثقافات شعوب العالم وتاريخها وابتكاراتها ومشاريعها التنموية وفرصها الاستثمارية في موقع واحد ضمن «إكسبو 2020 دبي» يعزز من المردود الإيجابي للحدث العالمي الكبير المقام على أرض الإمارات، من خلال شمولية ما تقدمه أجنحة 192 دولة من تجارب إنسانية وحضارية متنوعة تشبع تطلعات كل زائر، وتلبي هدفه من الزيارة سواء من يسعى للحصول على مكتسبات معرفية أو التعرف على فرص لشراكات اقتصادية، فيما تتجلى الفائدة الأهم في تعزيز أواصر الصلة بين الشعوب وتوثيق جسور التقارب فيما بينهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه اليوم إلى مقر إكسبو 2020 دبي، حيث شملت الزيارة التي رافق فيها الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة للتعاون الدولي المديرة العامة لمكتب إكسبو 2020 دبي، أجنحة كل من جمهورية المالديف وجمهورية مصر العربية ودولة فلسطين ودولة سويسرا.

رابط مختصر
2021-10-25 2021-10-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا