الشيخة إنتصار محمد الصباح تتعاقد مع إبراهيم كرم وعبدالرحمن مصطفى للإدارة الرياضية

Editor03آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 10:40 مساءً
الشيخة إنتصار محمد الصباح تتعاقد مع إبراهيم كرم وعبدالرحمن مصطفى للإدارة الرياضية

تعاقدت الشيخة إنتصار محمد الصباح، رئيسة الحملة الوطنية أنت تستحق التكريم، وسفيرة الديموقراطية والنوايا الحسنة، مع كابتن إبراهيم كرم منصب المستشار العام للنشاط الرياضى ويعاونه الكابتن عبدالرحمن مصطفى مساعد المستشار العام للنشاط الرياضى.

وقالت الشيخة إنتصار كلمتها بمناسبة هذا التعاقد: “أتقدم بالتحية والتقدير لوالدنا الغالى قائد الإنسانية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح وولى عهده الأمير الشيخ نواف الأحمد الصباح وللكويت حكومة وشعبا”.

وأضافت الشيخة إنتصار، أنها تشعر بالسعادة والفخر دائما منذ أنطلاق حملة أنت تستحق التكريم، لرسم الأبتسامة على وجوه الأطفال والشباب من خلال دعم الجوانب الأنسانية والمعنوية تجاه ابناء الوطن والحرص على التكريم بالشكل الدائم.

ومن ناحية أخرى، عبر الكابتن إبراهيم كرم المستشار العام للنشاط الرياضى والكابتن عبدالرحمن مصطفى مساعد المستشار العام للنشاط الرياضى، عن الشكر الواجب للشيخة إنتصار محمد الصباح من إعطائه الثقة ولأختيارها ان تكون راعى رسمى للأنشطة الرياضية والأكاديميات وهى: “الأكاديمية المتحدة، الأكاديمية الأمريكية الأحمدى”.

رابط مختصر
2019-10-19 2019-10-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03