“الشهامة والمروءة والتضحية” موضوع خطبة الجمعة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2018 - 9:41 مساءً
“الشهامة والمروءة والتضحية” موضوع خطبة الجمعة

أكدت وزارة الأوقاف أن الإيثار والتضحية وفعل الخير والمروءة تزيد من التماسك والترابط الوطني والاجتماعي وينشر السلام والأمان بين أفراد المجتمع وهو ما دعا أليه الدين الإسلامي وحث عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم بالنهى عن الكراهية والتنافر .

وسيأتي ذلك في موضوع خطبة الجمعة المقبلة التي أعلنتها الوزارة بعنوان “الشهامة والمروءة والتضحية” في المساجد التابعة للوزارة .

وسوف يشير موضوع الخطبة إلى أهمية الأخوة الدينية والوطنية وترجمتها في سلوك المواطنين لأغاثه الملهوف ومساعدة الفقير والأمر بالمعروف والنهى عن المنكر .

وأكدت وزارة الأوقاف على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى ، واثقة في سعة أفقهم العلمي والفكري ، وفهمهم المستنير للدين ، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي ، مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة

رابط مختصر
2018-01-22 2018-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا