الشرطة الكورية الجنوبية تعثر على جثتين لمنشقين شماليين

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 5:02 مساءً
الشرطة الكورية الجنوبية تعثر على جثتين لمنشقين شماليين

عثرت وكالة الشرطة الكورية الجنوبية اليوم /الثلاثاء على جثتين لمنشقين شماليين في شقة سكنية بسول.

وذكرت الشرطة، وفقا لوكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية، أنه تم العثور على جثتين تعود إحداهما للمنشقة الكورية الشمالية المعروف باسمها العائلي “هان” (42 عاما)، والأخرى لابنها المعروف باسمه العائلي “كيم” (6 أعوام) في شقة مستأجرة في حي بونج-تشون بجنوب البلاد.

وأفادت بأنه تم اكتشافهما بواسطة قارئ عدادات المياه الذي أبلغ عن ملاحظته لرائحة كريهة قادمة من الشقة إلى المكلف بأعمال البناية وذلك بعد زيارته التفقدية لشقة “هان” التي تم قطع إمدادات المياه عنها على خلفية فواتير غير مدفوعة. وأضافت الوكالة أنه لا توجد آثار للانتحار أو القتل، وتشتبه في أنهما توفيا قبل شهرين استنادا إلى أقوال الجيران، وتجري الشرطة تحقيقا في سبب الوفاة.

يشار إلى أن جميع المنشقين الكوريين الشماليين الذين يلجأون إلى الجنوب يقيمون إلزاميا لمدة 3 أشهر في مركز دعم تكيف المنشقين، وهو مرفق كوري جنوبي يعرف باسم “هاناوون”؛ وذلك بهدف تقديم تعليم أساسي عن المجتمع الجنوبي لمساعدتهم على التكيف بشكل أفضل بالبلاد، ومن بعدها يخضعون لإدارة مسؤول محلي من الشرطة ولمدة 5 سنوات من خروجهم من المركز.

رابط مختصر
2019-08-13 2019-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا