الشرطة الكندية تفتش منزل منفذ هجوم ميشيجان وتعتقل 3 نساء

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 9:37 صباحًا
الشرطة الكندية تفتش منزل منفذ هجوم ميشيجان وتعتقل 3 نساء

داهمت الشرطة الكندية مبنى في مونتريال يقطن فيه عمر فتوحي المتهم بطعن شرطي في مطار فلينت في ولاية ميشيجان الأمريكية وفتشت المنزل واعتقلت ثلاث نساء، كما أفادت وسائل إعلام.

ووفقا لقناة “سكاي نيوز” ، أظهرت مشاهد بثتها قنوات التلفزة المحلية عناصر من الشرطة الكندية وهي تفرض طوقا حول المبنى المؤلف من أربع طبقات والواقع في حي روزمونت شمال شرق وسط مونتريال.

وخلال مداهمتهم المبنى اعتقل عناصر الدرك الملكي الكندي بمؤازرة من جهاز الأمن العام في إقليم كيبك ثلاث نساء واقتادوهن معهم.

وبحسب الشرطة الأمريكية ، فإن فتوحي (50 عاما) عبر الحدود بين كيبيك والولايات المتحدة في 16 يونيو الجاري، أي قبل أقل من أسبوع من تنفيذه الهجوم الذي وصفه مكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي آي” بالعمل الإرهابي.

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أعلن أمس الأربعاء إن الهجوم الذي وقع خلال النهار في مطار فلينت بولاية ميشيجان (شمال) وتعرض خلاله شرطي للطعن بسكين كان “عملا إرهابيا”. ولم يصب أي مسافر في الهجوم، بحسب المطار الذي تم إخلاؤه وإغلاقه حتى إشعار آخر. – See more at: http://www.elbalad.news/2817214#sthash.RZZLMRSC.dpuf

رابط مختصر
2017-06-22 2017-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا