الشرطة العسكرية الروسية تعبر الفرات وتصل إلى عين العرب الحدودية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 1:54 مساءً
الشرطة العسكرية الروسية تعبر الفرات وتصل إلى عين العرب الحدودية

عبر رتل للشرطة العسكرية الروسية الضفة الشرقية لنهر الفرات، متوجها نحو مدينة عين العرب الحدودية بمحافظة حلب السورية والتي يطلق عليها الأكراد في سوريا اسم (كوباني)، وذلك في إطار الاتفاق الروسي التركي الذي تم التوصل إليه خلال قمة سوتشي أمس.

وذكرت قناة روسيا اليوم الإخبارية، اليوم الأربعاء، أنه من المخطط أن تبدأ الشرطة العسكرية الروسية في تسيير دوريات في عين العرب (كوباني) ذاتها، وفقا للاتفاق، كما ستشرع الشرطة العسكرية الروسية ووحدات حرس الحدود السورية في تسيير دوريات على الحدود مع تركيا خارج حدود منطقة عمليات “نبع السلام” وذلك اعتبارا من ظهر هذا اليوم.

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد وصف في وقت سابق القرارات التي تم التوصل إليها في سوتشي بأنها “مهمة للغاية إن لم تكن مصيرية”، مشيرا إلى أنها سوف تسمح بتسوية “الوضع الحاد بشكل كبير، الذي نشأ على الحدود السورية التركية”.

رابط مختصر
2019-10-23 2019-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا