الشرطة العراقية: اعتقال خلية إرهابية نفذت 13 جريمة في الأنبار

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 8:42 مساءً
الشرطة العراقية: اعتقال خلية إرهابية نفذت 13 جريمة في الأنبار
أعلن قائد شرطة الأنبار بالعراق اللواء هادي رزيج، اليوم الخميس، اعتقال خلية إرهابية نفذت 13 جريمة وآخرها تفجير سيارة مفخخة أمام محال للصرافة وسط المدينة.
وقال رزيج، في تصريح لقناة (السومرية نيوز) العراقية، إن مديرية مكافحة الإجرام وقيادة شرطة الأنبار تمكنت من اعتقال خلية إرهابية وعددهم أربعة أشخاص متورطين في التفجيرات الأخيرة بالعبوات الناسفة واللاصقة وتفجير سيارة مفخخة أمام محال صرافة بمحافظة الأنبار، مبينا أن الإرهابيين استهدفوا المواطنين والقضاة ورجال قوى الأمن الداخلي وأصحاب المصالح الخاصة.
وأضاف أن الإرهابيين اعترفوا بقيامهم بـ13 عملية إرهابية ضد قوات الأمن والمواطنين، لافتا إلى أن أحد الإرهابيين تم اعتقاله في بغداد، وتم اعتقال اثنين في الفلوجة، والأخير في إقليم كردستان.
يُذكر أن القيادة العامة للجيش العراقي أعلنت، في وقت سابق، تحرير مدن ومحافظات العراق من تنظيم “داعش” الإرهابي والقضاء عليهم نهائيا ومواصلة مطاردة الخلايا النائمة للتنظيم.
رابط مختصر
2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا