السيطرة على حريق نشب في 8 منازل بسوهاج

كتب بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 7:57 مساءً
السيطرة على حريق نشب في 8 منازل بسوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج ، مساء اليوم /الثلاثاء/، من السيطرة على حريق نشب في 8 منازل بدائرة مركز البلينا دون وقوع إصابات حيث تمت السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى عدد آخر من المنازل .

وكان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من مركز شرطة البلينا بنشوب حريق فى عدد من المنازل بقرية السلماني بدائرة المركز ، فانتقلت إلى مكان البلاغ قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء التى تمكنت من السيطرة علي الحريق وإخماده.

وتبين من المعاينة والفحص نشوب الحريق فى منزل ملك السيد عبد الموجود (70 عاما – مزارع) بسبب مصدر حراري وامتدت النيران إلى 7 منازل مجاورة، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بشرية، وانحصرت التلفيات في نفوق عدد من رؤوس الماشية والأغنام واحتراق بعض المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية وكمية من الغلال والبوص، وتحرر بالحريق المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

رابط مختصر
2017-06-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا