السيسي: شعوبنا الإفريقية تستحق منا الكثير حتى ننهض بمنظومتنا الصحية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 10:05 مساءً
السيسي: شعوبنا الإفريقية تستحق منا الكثير حتى ننهض بمنظومتنا الصحية

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: “أود التأكيد على أن شعوبنا الإفريقية تستحق منا الكثير حتى ننهض بمنظومتنا الصحية، الأمر الذي يتطلب مواصلة جهودنا الحثيثة لتطوير عملنا القاري وتضامننا الدولي من أجل تخطى التحديات السلبية التي فرضتها جائحة كورونا، ولنضع دائماً نصب أعيننا تطلعات وآمال شعوبنا الإفريقية التي تعول علينا في توفير اللقاح، بما يدعونا للتحدث بصوت واحد في كل المحافل الإقليمية والدولية، لضمان الارتقاء بالمنظومة الصحية الإفريقية”.

جاء ذلك خلال كلمة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، التي ألقاها نيابةً عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”، خلال اجتماع هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقي، الذى عقد تحت رئاسة الرئيس فيليكس تشيسيكيدى، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية والرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي، وبمشاركة الرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس جمهورية فرنسا، وذلك لمناقشة توفير لقاحات فيروس كورونا للدول الإفريقية.

رابط مختصر
2021-03-03 2021-03-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا