السيارات الكهربائية تستهلك أكثر من قيم كمبيوتر السيارة

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2020 - 3:34 مساءً
السيارات الكهربائية تستهلك أكثر من قيم كمبيوتر السيارة

أشار نادي السيارات ADAC إلى أن استهلاك الطاقة في السيارات الكهربائية أثناء القيادة قد يزيد عن البيانات المعروضة في كمبيوتر السيارة بما يصل إلى الربع تقريبا.

وقد توصل نادي السيارات الألماني إلى هذه النتائج بعد قيامه باختبار 15 موديلا من السيارات الكهربائية، وقد تباينت قيم الاستهلاك الخاصة بكمبيوتر السيارة بمقدار 10 إلى 25% عن قيم الاستهلاك، التي يتم احتسابها في محطات الشحن.

وإلى جانب الإجراءات غير الدقيقة قد لا تتعرف الأنظمة في السيارات الكهربائية على فقدان الشحن، ويمكن أن يحدث ذلك عند إجراء عملية الشحن بواسطة التركيبات الكهربائية في المنزل ومحطة الشحن والشحن على متن السيارة وفي البطارية المخصصة للتشغيل.

وأظهرت نتائج اختبار نادي السيارات الألماني أدنى الاختلافات في قيم الاستهلاك في سيارة كيا E-Niro (كيلووات ساعة) بنسبة 9ر9%، وكانت هي الماركة الوحيدة الأقل من 10%، وجاء في المرتبة التالية سيارة بي إم دبليو i3 (120 كيلووات ساعة) وسيارة كيا E-Soul (64 كيلو وات ساعة) بنسبة 2ر12% لكل منهما.

ووصلت الاختلافات إلى الربع تقريبا 9ر24% مع سيارة تسلا Model 3 LR، أما سيارة سيات Mii Electric فظهرت الاختلافات بنسبة (8ر20%) و رينو Zoe بنسبة (19%).

رابط مختصر
2020-07-28 2020-07-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا