السياحة: 480 فندقا فى 19 محافظة حصلوا على شهادة السلامة الصحية

Editor03آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2020 - 11:25 مساءً
السياحة: 480 فندقا فى 19 محافظة حصلوا على شهادة السلامة الصحية

أعلنت وزارة السياحة والآثار، أن عدد الفنادق التى تسلمت شهادة السلامة الصحية، بلغ 480 فندقا فى 19 محافظة، بعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية التى وضعتها الوزارة، وأقرها مجلس الوزراء، وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وتسلم خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو الماضى 179 فندقا الشهادة الصحية بـ14 محافظة هى: جنوب سيناء وشمال سيناء والبحر الأحمر والقاهرة الكبرى ومطروح ودمياط والإسماعيلية والسويس والمنيا وأسيوط وسوهاج وأسوان والأقصر وقنا.

وأشار عبد الفتاح العاصى مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية، إلى أن لجان الفحص المشتركة، أقرت باستيفاء 31 فندقا بمحافظة جنوب سيناء، وفندق واحد بمحافظة شمال سيناء و63 فندقا بمحافظة البحر الأحمر، و38 فندقا بالقاهرة الكبرى، وفندقين بمحافظة مطروح، و8 فنادق بمحافظة دمياط، و3 فنادق بمحافظة الإسماعيلية.

كما أقرت اللجنة باستيفاء 5 فنادق بمحافظة السويس، و9 فنادق بمحافظة المنيا، و5 فنادق بمحافظة أسيوط، و3 فنادق بمحافظة سوهاج، وفندقين بمحافظة أسوان، و8 فنادق بمحافظة الأقصر، وفندق واحد بمحافظة قنا.

وأوضح مساعد الوزير للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية أنه بعد حصول هذه الفنادق على شهادة السلامة الصحية وصل إجمالى عدد الفنادق الحاصلة على الشهادة حتى الآن إلى 480 فندقا بـ 19 محافظة على مستوى الجمهوية، لافتا إلى أن لجان الفحص مستمرة فى أعمال التفتيش تباعا على باقى الفنادق التى تقدمت بطلبات للحصول على شهادة السلامة الصحية المعتمدة.

رابط مختصر
2020-07-02 2020-07-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03