السلطات الإسرائيلية تلغي 25 ألف تصريح لدخول الفلسطينيين إلى القدس

بروباجنداآخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 5:13 مساءً
السلطات الإسرائيلية تلغي 25 ألف تصريح لدخول الفلسطينيين إلى القدس

ألغت السلطات الإسرائيلية 25 ألف تصريح كانت قد منحته للفلسطينيين لتسهيل العبور من الضفة الغربية إلى القدس خلال عيد الفطر، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا”، اليوم السبت.

ونقلت الوكالة عن منسق الأنشطة الإسرائيلية في الضفة الغربية الجنرال يواف مردخاي، أن إسرائيل قررت إلغاء تلك التصاريح لأسباب أمنية، حسب قوله.

من جهة أخرى ، أعلن مردخاي أن الجيش الإسرائيلي قرر هدم منازل منفذي عملية الطعن في القدس، حسبما أوردت القناة الثانية الإسرائيلية.

وقتل الجيش الإسرائيلي ثلاثة شباب فلسطينيين من قرية “دير أبو مشعل”، بدعوى تنفيذهم عملية الطعن، فيما لقيت المجندة الإسرائيلية هداس ملكا (23 عاما) حتفها، بالإضافة إلى إصابة 4 جنود آخرين.

إلى ذلك، حوّلت السلطات الإسرائيلية، الليلة الماضية، وسط مدينة القدس وبلدتها القديمة إلى ثكنة عسكرية، وفرضت إجراءات تشبه حظر التجول في المنطقة، في أعقاب مقتل ثلاثة شبان فلسطينيين، علما أن القوات الإسرائيلية اعتقلت 6 مقدسيين.

رابط مختصر
2017-06-17 2017-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا