السفير المصري في الكويت يقوم بزيارة المواطن وحيد محمود رفاعي حسن

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 3:58 مساءً
السفير المصري في الكويت يقوم بزيارة المواطن وحيد محمود رفاعي حسن

الخارجية المصرية على النيل

في إطار تفاعل وزارة الخارجية مع حادث الإعتداء الذي تعرض له المواطن وحيد محمود رفاعي حسن، فقد قام طارق القوني سفير مصر لدى الكويت بزيارة المواطن بالمستشفى صباح يوم 6 الجاري، وذلك في أعقاب تحسن حالته وخروجه من العناية المركزة.

وصرح المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن سفير مصر لدى الكويت أكد للمواطن خلال الزيارة على اهتمام ومتابعة السفارة لحادث الإعتداء والتحقيقات الجارية بشأنه مع السلطات الكويتية المعنية، التي أبدت تعاونا كبيرا مع الجانب المصري وقامت بزيارة المواطن في المستشفى والاستماع لأقواله، فضلا عن إلقاء القبض على أحد الجناة والبحث عن الجاني الثاني. وأضاف بأن السفير المصري قام أيضا بمقابلة الطبيب المعالج للمواطن للإطمئنان على حالته، بالإضافة إلى مقابلة زوجة المواطن والتأكيد على وقوف السفارة بجانبها.

جدير بالذكر، أن هويدا عصام القنصل المصري في الكويت قامت كذلك فور علمها بالحادث بإيفاد ممثلين عن القنصلية إلى المستشفى للإطمئنان على حالة المواطن، بالإضافة إلى القيام بزيارة المواطن صباح يوم 6 الجاري، حيث أكدت له على متابعة القنصلية للتحقيقات حتى ينال المواطن كافة حقوقه القانونية والقصاص من الجاني.

رابط مختصر
2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا