السعودية تلغى التوسعة الثالثة فى الحرم المكى

Editor03آخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2020 - 9:04 مساءً
السعودية تلغى التوسعة الثالثة فى الحرم المكى

أعلنت المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأربعاء 25 مارس، إلغاء التوسعة الثالثة للحرم المكى، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حسبما أعلنت رئاسة شؤون الحرمين.

وكانت وزارة الصحة السعودية قد أعلنت ارتفاع عدد المصابين بكورونا فى السعودية إلى 900 حالة وتسجيل وفاة جديدة.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، محمد العبد العالى، تسجيل 133 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالى المصابين إلى 900 حالة.

وسبق أن أعلن العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، حزمة إجراءات جديدة للحد من تفشى وباء كورونا.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس” إن هذه القرارات جاءت “انطلاقا من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وبناء على ما عرضته الجهات المعنية من الحاجة إلى المزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد”.

وأكد الأمر الملكى على منع سكان مناطق المملكة الثلاث عشرة الخروج منها أو الانتقال لمنطقة أخرى، كما منع القرار الدخول والخروج من المدن التالية “الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة” وفق الحدود التى تضعها الجهة المعنية.

رابط مختصر
2020-03-25 2020-03-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03