السبت..تسليم جائزة مسابقة “القدس” في يوم المبدعين والموهوبين           

ينظم المركز القومي لثقافة الطفل السبت المقبل، حفل توزيع الجوائز على الأطفال الفائزين في مسابقات المركز الأدبية والفنية في العاشرة صباحا بالحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب، بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، والدكتورحاتم ربيع أمين عام المجلس الأعلى للثقافة.

وصرحت مرفت مرسي رئيس المركز أن أولى المسابقات التي سيتم توزيع جوائزها مسابقة “القدس” والتي نظمها المركز بمناسبة اعتبار القدس عاصمة للإعلام العربي لعام ٢٠١٦، بناء على قرار المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب، وهو ما جاءت به توجيهات وزير الثقافة.

وأكدت مرفت أن توزيع جائزة القدس يأتي تزامنا مع الأحداث السياسية الجارية تأكيدا على أن القدس مدينة عربية تقع تحت الاحتلال.

وأضافت مرسي أنه بالإضافة لمسابقة القدس سيتم تسليم جوائز مسابقات الطفل الموهوب والتي يقيمها المركز لأكثر من 25 عاما في مجالات : القصة والشعر والمقال والرسم، ومسابقة حقوق الطفل في مجال الرسم، وقد تجاوز  عدد المشاركين فيهم ألف طفل من تسع عشرة محافظة، وسيقام على هامش الحفل مجموعة متنوعة من ورش الفنون التشكيلية، ومعرضا للأعمال الفائزة في مجال الرسم، كما تقدم فرقة مسرح الحديقة استعراضات فنية بعنوان “في حب مصر”.

شاهد أيضاً

“ايوب” لـ “صباح الخير يامصر”: الشرطة من اكثر المؤسسات التي تحاسب ابنائها

هنأ احمد ايوب رئيس تحرير مجلة المصور، في لقاء لبرنامج “صباح الخير يامصر” اليوم ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *