الزمالك يهزم بتروجيت بثلاثية ويتقدم للمركز الثالث بالدوري

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 4:39 صباحًا
الزمالك يهزم بتروجيت بثلاثية ويتقدم للمركز الثالث بالدوري

واصل فريق الزمالك انطلاقته القوية وتغلب على بتروجيت بثلاثية لهدف واحد، اليوم الاثنين، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقمص الكونغولي كابونجو كاسونجو دور البطولة وسجل الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 26 و30 بعد أن افتتح محمود عبد العزيز التسجيل في الدقيقة 11 وتكفل محمد شاهين بتسجيل الهدف الوحيد لبتروجيت في الدقيقة 86 .

وحقق الزمالك فوزه الرابع على التوالي تحت قيادة مدربه إيهاب جلال.

ورفع الزمالك رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف الإسماعيلي الوصيف و18 نقطة خلف الأهلي المتصدر، وتوقف رصيد بتروجيت عند 31 نقطة في المركز العاشر.

وافتتح محمود عبد العزيز التسجيل للزمالك من ضربة جزاء حصل عليها الفريق بعد لمس الكرة ليد سامح عبد الفضيل لاعب بتروجيت.

وأضاف كاسونجو الهدف الثاني بعد مجهود رائع من عبد الله جمعة في الناحية اليمنى قبل أن يمرر الكرة داخل منطقة الجزاء ليستقبلها المهاجم الكونغولي بتسديدة قوية على يسار الحارس علي فرج.

وسجل كاسونجو الهدف الثاني له ولفريقه اثر هجمة سريعة قادها عماد فتحي قبل أن يمرر إلى محمد عنتر الذي مرر بدوره لزميله الكونغولي داخل منطقة الجزاء ليسدد دون عناء في الشباك.

وقبل أربع دقائق من النهاية سجل محمد شاهين الهدف الوحيد لبتروجيت إثر تمريرة من محمد سالم إلى عمرو حسن داخل منطقة الجزاء ليمرر بدوره إلى شاهين الذي سدد في الشباك.

رابط مختصر
2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا