الزمالك يفوز على منية سمنود ويتأهل لدور 16 من بطولة كأس مصر

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 12:55 صباحًا
الزمالك يفوز على منية سمنود ويتأهل لدور 16 من بطولة كأس مصر

تأهل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى الدور التالى، بعد تغلبه على نظيره شباب منيه سمنود بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى ختام منافسات الدور 32 من بطولة كأس مصر.

ونجح إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في تسجيل هدف الزمالك الوحيد في شباك مركز شباب منية سمنود باللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر .

وجاء الهدف في الدقيقة 83 من عرضية من الجانب الأيسر من أوباما لتصل لإبراهيم حسن داخل المنطقة يودعها رأسية متقنة في الشباك على يمين الحارس معلنا عن الهدف الأول للزمالك .

وبدأت المباراة بهجوم زملكاوي وسط حرص ودفاع من فريق منية سمنود لمحاولة كسب المزيد من الوقت وحاول الزمالك تنويع الهجمات من الجانبين عن طريق كماتشو وجمعة وكذلك من العمق عن طريق اوباما ومحمد إبراهيم .

وحاول فريق منية سمنود مجاراة الزمالك في منطقة وسط الملعب والاعتماد على الكرات المرتدة عن طريق محمد سيلا مهاجم الفريق والتي لم تشكل خطورة على مرمى عماد السيد .

ويواصل الزمالك الضغط القوي في محاولة تسجيل التقدم وسط دفاعات متكتلة لفريق منية سمنود ومرر أوباما بينية لكهربا ليخرج الحارس من جديد ويتألق ليتصدى للكرة قبل وصولها لكهربا في الدقيقة 23 من عمر المباراة .

ومع بداية الشوط الثاني ينطلق كماتشو من الجانب الأيمن ويرسلها عرضية يحولها زيزو برأسية متقنة يخرجها نجم المباراة الأول أحمد حسن حارس منية سمنود لركنية في الدقيقة 46 من عمر المباراة .

ويحاول المهاجم الغيني سيلا في شن الهجمات على دفاع الزمالك ويحصل الفريق على ركلة حرة لكنها لم تشكل خطورة على مرمى عماد السيد .

ويدفع جروس بثاني تغييراته بنزول محمد حسن بدلا من كماتشو الذي عانى من الإصابة في المباراة في الدقيقة 74 من عمر المباراة .

ويدفع بعدها بدقيقة بأيمن حفني بدلا من محمد إبراهيم لتنشيط الجانب الهجومي للفريق في المباراة وبعدها ينطلق كهربا في دفاعات سمنود ويمرر الكرة لترتطم بالدفاع ويطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء لكن الحكم يشير لاستئناف اللعب .

ويلجأ لاعبو سمنود لمحاولة استهلاك الوقت مع دخول المباراة في الدقائق العشرة الأخيرة وسط محاولات بيضاء مستمرة لمحاولة تسجيل هدف التقدم .

وتشهد الدقيقة 83 الهدف المنتظر من عرضية من الجانب الأيسر من أوباما لتصل لإبراهيم حسن داخل المنطقة يودعها رأسية متقنة في الشباك على يمين الحارس معلنا عن الهدف الأول للزمالك .

وحاول الزمالك بعد الهدف تعزيز النتيجة فيما بدأ منية سمنود الاستسلام للأمر الواقع مع محاولات متفرقة لتعديل النتيجة ولكن بدون خطورة على مرمى عماد السيد .

وتمر اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بدون خطورة ويحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد وتأهله لدور الستة عشر ومواجهة الانتاج الحربي .

رابط مختصر
2018-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا