الزمالك يفوز على طلائع الجيش بـ ثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 1:08 مساءً
الزمالك يفوز على طلائع الجيش بـ ثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز

بعد الفوز الكبير بثلاثة أهداف نظيفة على طلائع الجيش في إطار مباريات الأسبوع السادس صعد الزمالك إلى قمة الدوري الممتاز بجدارة واقتدار .

وبهذا الفوز يتصدر الزمالك جدول المسابقة برصيد 13 نقطة متفوقًا على بيراميدز والإنتاج الحربي بفارق نقطة واحدة.

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف لـ محمود علاء وتمكن اللاعب نفسه من احراز الهدفين الثاني والثالث ليفوز بلقب الهاتريك في اللقاء ويصعد لقمة الهدافين برصيد 5 أهداف متساويًا مع مهاجم المقاولون أحمد علي.

وسيطر الجيش على أحداث الشوط الأول ولم يترجم السيطرة إلى أهداف بينما فرض الزمالك هيمنته على الشوط الثاني أداء ونتيجة وحقق الهدف من المباراة باقتناص ثلاث نقاط جعلته على قمة الدوري الممتاز.

هذا وبذلك حقق الزمالك انتصاره الثاني على التوالي والرابع في الموسم، مقابل تعادل وخسارة، وانفرد بصدارة الدوري، برصيد 13 نقطة.

في حين، مني طلائع الجيش بالهزيمة الثالثة في الموسم، مقابل تعادلين، وفوز وحيد، وتراجع إلى المركز الخامس عشر، حتى الآن، على سلم ترتيب الدوري.

رابط مختصر
2018-09-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا