الزمالك يطلب نقل مباراته مع اتحاد طنجة إلى “بتروسبورت”

بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 6:22 مساءً
الزمالك يطلب نقل مباراته مع اتحاد طنجة إلى “بتروسبورت”

بعث مسئولو نادي الزمالك بخطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب خلاله تغيير ملعب مباراة العودة مع فريق اتحاد طنجة – المغربي – المقرر إقامتها السبت القادم، فى إياب ” ملحق ” دور ال”32 ” لبطولة الكونفيدرالية، من ستاد “برج العرب ” في الإسكندرية إلى ستاد بتروسبورت فى التجمع الخامس بالقاهرة.

وجاء طلب الزمالك حتي يضمن حضور أكبر عدد من الجماهير لهذه المباراة لمساندة اللفريق في اللقاء، مشيرا إلى أن إقامة المباراة في برج العرب قد يمنع حضور عدد كبير من الجماهير لمشاهدة اللقاء.

ويخشى مسئولو الزمالك من نقص عدد الجماهير في حالة إقامة المباراة في مدينة برج العرب، بسبب برودة الطقس، وبعد المسافة، على عكس الوضع في ستاد بتروسبورت بالقاهرة.

يذكر ان الزمالك سبق له أن طلب تغيير ملعب مباراته مع فريق القطن التشادي، في دور ال”32 ” الأول، إلى برج العرب، لكن منافسه رفض ذلك لتقام المباراة بالقاهرة.

رابط مختصر
2019-01-12 2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا