الزمالك يخسر نقطتين ثمينتين أمام أسوان بالتعادل السلبي

بروباجنداآخر تحديث : السبت 23 يناير 2021 - 7:39 مساءً
الزمالك يخسر نقطتين ثمينتين أمام أسوان بالتعادل السلبي

بالتعادل السلبي خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق أسوان نقطتين ثمينتين، في لقاء الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري، الذي أقيم بإستاد «بتروسبورت».

حيث أهدر لاعبو الزمالك فرصا تهديفية محققة، بعدما استبسل فيها دفاع أسوان للذود عن مرماهم.

وجاءت أهم لقطات اللقاء بعدما ألغت تقنية حكم الفيديو المساعد هدفًا للزمالك في مرمى أسوان، بعد مرور دقيقتين من عمر مباراة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري .

وألغى الحكم محمد يوسف هدف الزمالك الذي سجله مصطفى محمد هدف في الدقيقة 2، من تمريرة تسلمها في منطقة الجزاء، وأودعها في مرمى أسوان .

واحتسب الحكم اللعبة خطأً ضد الزمالك ، قبل أن تصل الكرة إلى مصطفى محمد، وذلك بعد مراجعة تقنية الفيديو.

خاض الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي «الونش» وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد ويوسف إبراهيم «أوباما» وإمام عاشور وأحمد سيد «زيزو» وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 20 وظل بالمركز الثاني، خلف الأهلي المتصدر برصيد 20 نقطة وبفارق الأهداف، ورفع أسوان رصيده إلى النقطة 8 بالمركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري .

رابط مختصر
2021-01-23 2021-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا