الزمالك بطلًا لكأس مصر

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 10:02 مساءً
الزمالك بطلًا لكأس مصر

فاز الزمالك على فريق سموحة في المباراة التي اقيمت في نهائى كأس مصر على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، بالضربات الترجيحية .

وكان الوقت الأصلي قد أنتهي بالتعادل بهدف لهدف و لجأ الفريقان للوقت الإضافى لمدة 30 دقيقة على شوطين.

و أدار المباراة طاقم تحكيم مصرى بقيادة محمد فاروق.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكوّن من: محمود جنش فى حراسة المرمى، وحمدى النقاز، ومحمود علاء، ومحمود حمدى الونش، وأحمد أبو الفتوح، وطارق حامد، ومحمود عبد العزيز، وعماد فتحى، ومحمد عنتر، ويوسف أوباما، وكاسونجو.

فيما ضم تشكيل سموحة، مهدى سليمان فى حراسة المرمى، وعبد الله بكرى، وياسر إبراهيم، ومحمود معاذ، ورجب بكار، وإسلام صالح، ومحمد حمدى زكى، وأحمد حمص، وناصر ماهر، وأوميد أوكرى، وحسام حسن.

جاءت المباراة حماسية من جانب الفريقين بحثا عن هدف مُبكر ونجح الفريق السكندرى فى تسجيل هدف مُبكر عن طريق حسام حسن فى الدقيقة مُستغلاً تمريرة رائعة من جانب محمد حمدى زكى.

بعد الهدف نشط أداء الزمالك وواصل غزواته على مرمى المهدى سليمان، ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل لكن حارس سموحة أنقذ الموقف أكثر من مرة.

حاول الزمالك الوصول كثيرا لكن دفاع سموحة أنقذ الموقف، وأهدر ناصر ماهر فرصة تسجيل هدف ثان لسموحة فى الدقيقة 30 بعدما مرر كرة لمحمد حمدى زكى وتدخل جنش وأنقذ الموقف.

بمرور الوقت يزداد الهجوم الأبيض على الفريق السكندرى الذى انكمش فى منطقة جزائه ولعب على الهجمة المرتدة بشكل منح لاعبى الزمالك الفرصة للوصول كثيرا لمرمى المهدي سليمان .

وشارك إبراهيم عبد القوى بدلاً من محمد حمدى زكى وحاول الأبيض تسجيل هدف التعادل لكن محمد فاروق أعلن نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق السكندرى بهدف نظيف.

الشوط الثانى

بدأ فريق الزمالك الشوط الثانى بشكل حماسى وسط تراجع واضح من لاعبى سموحة الذى لعب على الهجمة المرتدة وأجرى خالد جلال المدير الفنى للزمالك تغييرا بنزول أيمن حفنى بدلاً من عماد فتحى.

حمدى النقاذ قاد هجمة للزمالك لكن دفاع سموحة بقيادة عبد الله بكرى أنقذ فرصة خطرة للفارس الأبيض ، ونال محمود علاء بطاقة صفراء من الزمالك للخشونة مع أحد لاعبى سموحة.

وأهدر سموحة أكثر من فرصة للتسجيل عن طريق ناصر ماهر، ونال حسام حسن بطاقة حمراء بعدما نال بطاقة صفراء ثانية اعتراضا على قرارات الحكم محمد فاروق.

وأجرى خالد جلال تغييرا آخر بنزول باسم مرسى بدلاً من محمود عبد العزيز وذلك بحثا عن تسجيل هدف التعادل.

وأشهر محمد فاروق بطاقة صفراء للمهدى سليمان حارس سموحة للخشونة مع كاسونجو ،ونجح الأخير فى تسجيل هدف التعادل للزمالك فى الدقيقة 87.

وواصل الزمالك سيطرته على اللقاء عقب الهدف ونال رجب بكار بطاقة صفراء للخشونة ،وانتهى اللقاء بالتعادل ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى.

رابط مختصر
2018-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا