الرياض تنفي منع القطريين من دخول المسجد الحرام‏

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 10:52 صباحًا
الرياض تنفي منع القطريين من دخول المسجد الحرام‏

أكدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، حرص المملكة السعودية على تسهيل أمور المعتمرين من كل الدول بما فيها دولة قطر، نافية أنباء بمنع المعتمرين القطريين من دخول المسجد الحرام.

وأوضحت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بمنع المعتمرين القطريين من دخول المسجد الحرام “لا أساس له من الصحة”.

وقالت الرئاسة العامة: “المملكة استقبلت منذ 9/ 9/ 1438هـ، (أي منذ الـ4 من يونيو الجاري) وحتى اليوم، 1633 معتمرا قطريا أدوا مناسك العمرة”… “المعتمرون من الأشقاء في قطر هم في قلوب إخوانهم السعوديين منذ دخولهم المملكة وحتى مغادرتهم”.

كما أكدت الرئاسة على أن القطريين يؤدون نسكهم وعباداتهم في المسجد الحرام بكل يسر وسهولة واطمئنان، ويستفيدون من جميع الخدمات التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية في الحرمين الشريفين لهم.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد أكدوا مؤخرا أن السلطات السعودية منعت المعتمرين القطرين من دخول أراضيها لأداء مناسك العمرة، بسبب الأزمة القطرية الخليجية الأخيرة.

رابط مختصر
2017-06-12 2017-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا