الرئيس اليمنى : السعودية تواجه حروبا لوقوفها بجوار اليمن لوقف المد الفارسى

كتب بروباجنداآخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 10:24 مساءً
الرئيس اليمنى : السعودية تواجه حروبا لوقوفها بجوار اليمن لوقف المد الفارسى

قال الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى، فى خطابه للشعب اليمنى بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 14 أكتوبر، إن اليمن والحكومة الشرعية تقف بجانب المملكة العربية السعودية ضد القوى التى تحاول النيل منها وتوجه سهامها نحوها.

وأضاف أن المملكة تصوب إليها سهاما وتواجه حروبا من قوى خارجية لوقوفها بجوار اليمن لوقف المد الفارس بالمنطقة، وأننا نؤكد وقوفنا بجانب المملكة العربية السعودية ضد هذه القوى التى لا تريد استقرار المنطقة ورفع رأس العرب.

وأكد أن المملكة اليوم تقود العالم العربى والإسلامى لمحطة جديدة ضد من يتآمرون على العالم الإسلامى، ونثمن وقوف المملكة عسكريا واقتصاديا وأمنيا مع اليمن.

مشيرا إلى امتزاج الدم اليمنى والسعودى وكل القوى المشاركة فى حرب اليمن ، كما أكد عمق امتنانه للجيش السودانى المشارك فى حرب اليمن ضد ميليشيات الحوثى.

ومن جهة أخرى أشاد بدور التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية فى اليمن بالدور المصرى الداعم لليمن وشعبها فى مختلف مراحلها التاريخية .

رابط مختصر
2018-10-13 2018-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا