الرئيس الفرنسي يحمل تطبيقًا على هاتفه المحمول لقياس تطور أداء حكومته

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 2:34 مساءً
الرئيس الفرنسي يحمل تطبيقًا على هاتفه المحمول لقياس تطور أداء حكومته

قام رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون بخطوة غير مسبوقة لقياس أداء وزراء حكومته، وذلك من خلال تحميل تطبيق على هاتفه وهواتف أعضاء الحكومة، يمكّنه من متابعة أدائهم عن كثب.

وذكرت إذاعة “آر تي إل” الإخبارية الفرنسية، اليوم الاثنين، أنه تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليساعد ماكرون على مراقبة تقدم الإصلاحات الرئيسية، حيث سيمسح له هذا التطبيق بمراقبة تقدم عمل وزرائه لحظة بلحظة، مضيفةً أنه يتم تصنيف الإصلاحات حسب المجال مثل التعليم والبطالة وما إلى ذلك، ويتم قياس الإصلاحات حسب التقدم المحرز أو عدم تقدم الوزير في هذه القضايا.

وكان الرئيس الفرنسي قد قال- خلال اجتماع مغلق نُظم في 11 سبتمبر الجاري بقصر الإليزيه- إنه احتفظ بوزرائه في مناصبهم، وذلك في إطار نتائج الاستجابة لأزمة “السترات الصفراء”، إلا أنه طالبهم بتغيير سياستهم، موضحًا أنهم إذا لم يتغيروا، سيقوم بتغييرهم، مع إعطائهم مهلة شهرين لكي يراقب تنفيذ الإصلاحات.

رابط مختصر
2019-09-16 2019-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا