الرئيس السيسي يودع العاهل البحريني بمطار القاهرة

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 2:18 مساءً
الرئيس السيسي يودع العاهل البحريني بمطار القاهرة

ودًع الرئيس عبد الفتاح السيسي، العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في مطار القاهرة الدولي، بعد انتهاء الزيارة التي قام بها لمصر أمس الخميس.

واِستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الخميس بمطار القاهرة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، وقد اصطحب الرئيس جلالة ملك البحرين إلى قصر الاتحادية، حيث تم إجراء مراسم الاستقبال الرسمي وعزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف، وتم عقد جلسة مباحثات ثنائية، تلتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدى البلدين.

وتطرق اللقاء إلى مختلف جوانب العلاقة المتميزة بين البلدين، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة. كما بحثا أيضاً عدداً من الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومنها القرار الجماعى بقطع العلاقات مع دولة قطر.

وأكد الزعيمان أن هذا القرار جاء بعد تمسك وإصرار قطر على اتخاذ مسلك مناوئ للدول العربية، وبعد أن فشلت محاولات إقصائها عن دعم التنظيمات الإرهابية، فضلاً عن إصرارها على التدخل في الشئون الداخلية لمصر والبحرين والدول العربية بصورة تهدد أمنها واستقرارها، وتضر بالأمن القومى العربى ووحدة الدول العربية.

رابط مختصر
2017-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا